الركراكي: ها علاش مقدرتش نحيد التليفون للاعبين وواجب علينا تشريف كرة القدم المغربية أمام العالم

PUB

Le220ــ متابعة

أبدى وليد الركراكي، مدرب الوداد البيضاوي، ارتياحه بخصوص جاهزية فريقه لمواجهة الأهلي المصري، برسم نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

PUB

وقال الركراكي، اليوم الأحد في الندوة الصحفية التي تسبق النهائي، إنه سيكون شرف كبير للمغرب أن يدخل إلى خزائنه لقب جديد من عصبة الأبطال الإفريقية.

وكشف الركراكي، خلال الندوة ذاتها، أنه وجد صعوبة في منع اللاعبين من استخدام الهواتف المحمولة، قائلا: “ميمكنش تحيد ليهم التليفون حيت هو  عندو  ارتباط كبه كبير، كثر من مراتو، وكاين إلى حيدتو ليه يقدر يموت”.

وأبرز مدرب الوداد أن المباراة ستجمع بين فريقين كبيرين، وهم الأفضل في القارة خلال السنوات الأخيرة، مشيرا إلى أن فريقه عليه أن يركز بشكل كبير، خاصة في ظل الضغط الذي سيجرى فيه النهائي.

وتابع: واجب علينا تشريف كرة القدم المغربية أمام العالم في هذا النهائي، الذي سيعرف متابعة كبيرة من جميع الأنحاء، مؤكداً: «هناك فريقان يرغبان في التتويج باللقب ونحن أحدهما».

وشدد الركراكي، على أن النهائي سيكون حفلا رائعا، والوداد الرياضي على أتم الجاهزية على جميع المستويات، مضيفا أنه ليس هناك مجال للخطأ، في الوقت الذي أكد فيه الوداد الرياضي سيدخل المباراة النهائية بإمكانياته التي خاضها بها جميع مباريات مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وسيلتقي الفريقان، غدا الاثنين، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في تمام الساعة الثامنة مساء.

PUB

اترك تعليقا