الشيخ سار يدعو إلى “عدم الزواج من الموظفات” ومجموعات نسائية تصف دعوته بـ “الصبيانية”

PUB

في خطوة وصفت بـ “الصبيانية”، دعا إلياس الخريسي، المعروف بلقب “الشيخ سار”، إلى عدم الزواج من الموظفات، وذلك عبر إنشائه مجموعة فيسبوكية، يحث فيها الشباب على تبني رأيه “بالتخلي عن فكرة الزواج بالموظفات”.

وقال الشيخ سار، عبر صفحته الرسمية في موقع “فيسبوك”، “قبل ساعة فتحت مجموعة على الفايسبوك إسمها “مغاربة ضد الزواج بالموظفات” في ظرف ساعة إنضم لها 5000 عضو وأكثر من 200 منشور… تحطيم الأرقام القياسي”.

PUB

صورة 

وأضاف قائلا: “هادشي بزاف عليا دابا خاصني شي موظفة (مديرة الموارد البشرية) فالمجموعة.. المهمة ديالها تقبل الإنضمامات ديال الأعضاء الجدد وترحب بيهوم… ههههه غي ضاحك، راشقة ليا هذه الليلة المباركة..”.

وعاد الشيح سار لينشر تديونة أخرى يؤكد فيها ما عتبره “نجاح فكرته”، حينما قال: “خوت.. مابقا مايتخبا 24 ألف عضو في أقل 24 من ساعة.. هادشي ماشي معقول .. هادي شي مؤامرة ضد سطرونغ إينديبيندت وامن.. خوت أنا لبارح كنت غي ضاحك.. هادشي كثير صراحة.. ماعرفتش أشنو ندير الأمر طلع جدي ومجموعات النسويات تقلقو.. ياكما نسدو المجموعة ونرتاحو من صداع الراس !؟”.

ووفق عدد من التعاليق والتدوينات فإن فكرة الشيخ سار أغضبت مجموعات نسائية، واصفة إياها بـ “الصبيانية، وذات بعد سطحي، مشددة على أن المرأة من حقها الاشتغال وفي الوقت ذاته تكوين أسرة متكاملة.

le220 ــ متابعة

PUB

اترك تعليقا