“الكورفا سود” ترفض “FAN ID” وتدعو بودريقة إلى عدم “الاختباء وراء خطاب الأزمة المالية والديون”

PUB

أصدر فصيل “الكورفا سود” المكون من “الغرين بويز” و”الترا ايغلز”، بيانا مشتركا، وذلك بعد طرح الرجاء لبطائق الاشتراك بصيغة “FAN ID“.

وقال الفصيل، “مع FAN ID كولشي غايولي منومر” هكذا صرح من يحمل اليوم صفة “رئيس” نادي الرجاء الرياضي، تصريح يظهر نوايا صاحبه تجاه جمهور النادي وخلفيات مشروع لم يأخد بعين الاعتبار رأي المشجع وممثليه خاصة وأنه موجه الى الجمهور، كما أنه لم يعرف نقاشا جماعيا أو اعلاميا حتى يخرج بصيغة ترضي كل الشركاء والفاعلين الرياضيين، قرار جاء لفرض الأمر الواقع على الجماهير من شخص لديه سوابق في خلق الفتنة والفوضى بين الجمهور الواحد، نقول له أن هكذا أمور تنظيمية وأمنية هي أكبر منك ولها أهلها”.

PUB

وتابع: “في هذا الصدد تعلن المجموعة رفضها التام للصيغة الحالية وبالأخص الثمن المبالغ فيه والمحدد في 1000 درهم ، وهو ما قد يترتب عنه اتخاذ قرار مقاطعة المباريات التي يكون فيها نادي الرجاء الرياضي الطرف المستقبل طيلة الموسم الكروي المقبل وتدعو إلى تعميم الثمن المقترح على المجموعات والذي حدد في 700 درهم على باقي الجماهير”.

ودعا “الرئيس” “الحالي الحامل لمشروع “تصحيح المسار” بمعية رجال المال والاعمال إلى أن يفعل وعوده الانتخابية المتمثلة أساسا في جلب موارد مالية بعيدا عن المبالغة في استنزاف جيب المشجع وأن الاختباء وراء خطاب الأزمة المالية والديون بات أمرا مرفوضا” على حد تعبير “الكورفا سود”.

Le220 ــ أحمد سلمات

PUB

اترك تعليقا