ثلاثة اللاعبين ديال مُنتخب “الفُولي” حرگوا فالطاليان.. الجامعة كتوضَّح !

PUB

كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة الطائرة أن الوفد المرافق للمنتخب أقل من 21 للكرة الطائرة، فوجئ، يوم أمس الأربعاء، بغياب ثلاثة عناصر من المنتخب الوطني من الإلتحاق بالطائرة الثانية المتوجهة إلى مدينة سيردينيا الإيطالية.

وأوضحت الجامعة، في بيان توضيحي لها توصل موقع «le220»، أن الوفد المرافق اكتشف أن ثلاثة عناصر من المنتخب المذكور تخلفوا عن المجموعة بعد استغلالهم لحظة البحث عن الأمتعة بصفة شخصية، كما طلبت سلطات أمن مطار ميلانو بذاك، وبعد توصلهم بجوازات سفرهم، التي كانت بحوزة رئيس الوفد، استغلت العناصر هذه اللحظة للاختفاء عن الأنظار.

PUB

وأبرزت أنه فور علم الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة بهذه الواقعة قامت بإخطار سفارة المملكة بروما حيث تم تزويدها بكل المعطيات الخاصة باللاعبيين الثلاثة قصد اتخاذ الإجراءات اللازمة، كما تجرى الاتصال بعائلاتهم لإخبارهم بالمساطر التي سلكتها السلطات الايطالية للقيام بالبحث.

وأعربت الجامعة عن أسفها لهذا الحادث، الذي وصفته بأنه «يمس بصورة المملكة والرياضة بصفة عامة، ويدين مثل هذه التصرفات اللامسؤولة التي تعتبر غريبة وغير مسبوقة على أسرة الكرة الطائرة منذ تأسيس الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة».

PUB

اترك تعليقا