رومان سايس: لسنا مرشحين للتتويج بلقب «الكان» ففي إفريقيا كل المباريات صعبة للغاية.. !

PUB

كشف رومان سايس عميد المنتخب المغربي، أن العناصر الوطنية ستخوض أصعب النهائيات نظرا لقوة المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

وقال رومان سايس، في تصريحات صحافية، أن هذه البطولة «ستكون واحدة من أصعب البطولات» في تاريخها، وأن جميع المنتخبات المشاركة ستسعى إلى الفوز على النخبة الوطنية.

PUB

وتابع: عندما نصل إلى مستوى مرتفع، نعلم أنه يتعين علينا الحفاظ على هذا النوع من المعايير».

وأضاف: «من الواضح أنه سيكون من الصعب التأهل إلى نصف النهائي في كل مسابقة، لكن علينا أن نحافظ على هذا المستوى ونساعد كرة القدم المغربية على مواصلة النمو».

وتابع: «لا نعاني من الضغط، بل نعرف حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا. لقد تذوقنا طعم التأهل لنصف النهائي، والآن نريد تحقيق المزيد. من وجهة نظري، لسنا مرشحين للفوز باللقب».

وأكمل: «أتفهم لماذا يقول الناس ذلك، لكن لم يولد أي منا عندما توج المغرب بالبطولة الأفريقية، وكان وليد الركراكي يلعب عندما وصلنا إلى النهائي آخر مرة في تونس».

واستطرد قائلا: «أعتقد أن الكوت ديفوار ستتعرض لضغوطات كبيرة لأنها تلعب على أرضها. هناك الكثير من الفرق القوية التي تتمتع بخبرة كبيرة أيضًا، مثل السنغال، الكاميرون، الجزائر ومصر».

وأنهى حديثه قائلا: «في أفريقيا كل المباريات صعبة للغاية، وأي شيء يمكن أن يحدث. ستكون منافسة صعبة وعلينا أن نكون مستعدين ذهنيًا للذهاب إلى أقصى حد ممكن، حيث ستكون واحدة من أصعب النسخ في التاريخ».

Le220 ــ متابعة

 

PUB

اترك تعليقا