غير مشا كومان.. المغربي الزلزولي طلعوه يتدرب مع الفريق الأول لبرشلونة (+فيديو)

PUB

Le220 ــ متابعة

ألمح المدرب الإسباني سيرجي بارجوان، المدرب المؤقت لنادي برشلونة الإسباني، إلى إمكانية الاعتماد على اللاعب المغربي الصاعد عبد الصمد الزلزولي، أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني.

PUB

وحسب الصحفي البيرت روجي، المقرب من أسوار برشلونة، فان عبد الصمد الزلزولي التحق بالفريق الأول لبرشلونة، وسيعوض باللاعب الياس اخوماش في برشلونة (ب)، مضيفا أن اخوماش يلعب لفريق الشباب لكنه يُستدعى أحيانا لبرشلونة (ب).

من جانبه قال بارجوان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “أنا أشكر النادي لمنحني الثقة وأغتنم الفرصة لأمنح كومان عناقا كبيرا، لديّ هامش ضئيل للعمل ونصل إلى وضع مُعقد، لكن من السهل جدًا العمل مع هؤلاء اللاعبين، فهم يشاهدون كرة القدم بسرعة كبيرة ويفهمون كل شيء”.

(يوتيوب)

وأضاف: “الشيء المهم هو أن نكون متحدين، ليس فقط اللاعبين ولكن أيضًا مع الجماهير، لن نُغير طريقة اللعب، ولكن ستكون هناك بعض المفاهيم التكتيكية التي نعمل عليها والتي آمل أن تنجح”.

وضربت الغيابات صفوف برشلونة، حيث غاب اليوم الجمعة، 6 لاعبين عن التدريبات، مما دفع بارجوان لاستدعاء عبد الصمد الزلزولي، ولاعب الوسط الدفاعي، ألفارو سانز، للتدرب مع الفريق الأول.

وبسؤاله “ماذا يحتاج الفريق؟”، أجاب: “الفريق يحتاج إلى الفرح، للاستمتاع بكرة القدم مرة أخرى، لقد أظهروا بالفعل ما هو أن كلاعبين يمكنهم تحمل الضغط، علينا أن نهزم ألافيس، الليجا لا تزال مفتوحة ولا يمكننا أن نخسر على أرضنا”.

وبسؤاله “هل عبد الصمد الزلزولي وسانز سيكون لديهما فرصة للتواجد غدًا؟”، أجاب: “سيكون لديهما خيارات، نحن لدينا العديد من الإصابات، وعلينا أن نبحث عن بدائل”.

وضربت الغيابات صفوف برشلونة، حيث غاب، أمس الجمعة، 6 لاعبين عن التدريبات، مما دفع بارجوان لاستدعاء المغربي الزلزولي، ولاعب الوسط الدفاعي، ألفارو سانز، للتدرب مع الفريق الأول.

PUB

اترك تعليقا