لطيفة رأفت تقرر متابعة المشهرين بها بخصوص قضية “اسكوبار الصحراء”

PUB

قررت لطيفة رأفت، الفنانة المغربية، متابعة المشهرين بها في ما بات بعرف بقضية “بابلو اسكوبار الصحراء”.

ونشرت لطيفة رأفت، عبر حسابها في انستغرام، تدوينات تشهر بها، قائلة: “وليت كانتلقى عدة رسائل فالخاص منهم من يعتذر ومنهم لي كايلومني علاش تم حذف صفحاتهم او قنواتهم او متابعتهم على تعاليقهم وتدويناتهم بقصد تشويه سمعتي والتشهير باسمي ووصلت بهم الجرأة الى القدف والسب”.

PUB

وتابعت: “فانا مواطنة مغربية ولي الحق في الدفاع عن نفسي بالقانون، ومن له الحق في متابعتي هو القضاء المغربي من بعد البحث مع الفرقة الوطنية.

وهددت لطيفة رأفت المشهرين بها قائلة: “لهذا أقسم كما أقسمت للقضاء وبمن نفسي بيده عز وجل، لن ولن أسامح أي أحد تعدى حدوده وحط نفسه فمرتبة القضاء والبحث، وجرمني”.

وأكملت: “سأوفيكم ببعض التدوينات مع أصحابها في التعاليق، وهادو قلال قدام الكتييير لي عندنا، والذين سيتابعون قضائيا باش يقوقو لينا اش وقع في الفيلا ديالي لانه على ما يبدو انهم هوما لي عارفين القضية اكتر مني ومن البحث ومن القضاء”.

واستطردت: “علما انه كل من المتهمين شهدو بانه ليست لي علاقة بهدا الموضوع. وما قاموا به في بيتي آنذاك سببه أن المتهم الحاج احمد بن براهيم كان زوجي وكانت له صلاحية استقبال ضيوفه والاستفراد بهم في بيتي بدون وجودي كونه كان زوجي شرعيا” قائلة: “الحمد لله على نعمة والامن والامان في بلاد الحق والقانون وشكرا للشرطة الإلكترونية”.

وختمت: “للعلم انا شاهدة في هذه القضية والشاهد لا ينتظر البراءة لانه قانونيا ليس متهما”.

Le220 ــ السعدية أبو علي

PUB

اترك تعليقا